بعد "ديميتروف"، "كوريك" يصاب بفيروس كورونا في إنتظار تحاليل "دجوكوفيتش"



بعد أن أختبر "ڨريڨقر ديمييروف" إيجابيا بإصابته بفيروس كورونا ، ها هو "بورنا كوريك" لاعب كرة المضرب يعلن صباح اليوم على مواقع الإتصال الإجتماعي إصابته هو بدوره بفيروس COVID 19. اللاعبين الإثنين كانا قد شاركا مؤخرا في دورة "أدريا" و التي كان فيها أيضا النجم العالمي "نوفاك دجوكوفيتش".


في كل من صربيا وكرواتيا ، لم تكن إجراأت التباعد الإجتماعي إلزامية و لم يتم اتخاذ أي احتياطات وشوهد المشاركون في تلك الدورة وهم يلعبون كرة السلة معا، وكرة القدم والمعانقة ولعب التنس أمام جماهير غفيرة في بلغراد وزادار.



ووفقًا لموقع الكرواتية سبوركلوب ، فقد تم اختبار كل من مدرب نوفاك ديوكوفيتش ، وماركو بانيكي ، ومدرب جريجور ديميتروف ، كريستيان غروه، بشكل إيجابيا. أما بالنسبة للاعبين الآخرين، ساشا زفيريف ومارين سيليتش فقد كانت تحاليلهم سلبية أما نوفاك ديوكوفيتش فقد عاد إلى بلغراد.


وفقًا لموقع kurir.rs الصربي ، فإن العالم رقم 1 كان سيقرر عدم اختباره في كرواتيا لأنه لن يشعر بالأعراض. بالعودة إلى بلغراد ، يجب أن يقابل طبيب وبائيات وطبيبه لمتابعة توصيات الخدمة الطبية. ومع ذلك ، كان الصرب على اتصال وثيق مع غريغور ديميتروف وبورنا كوريك.


فإن اللاعب رقم 1 عالميا، قد قرر عدم الخضوع إلى التحاليل في كرواتيا لأنه لم يشعر بأي أعراض. و لكن عند رجوعه إلى بلغراد سيخضع إلى متابعة دقيقة من قبل أخصائين في الوبائيات. مع العلم أن الصربي كان على اتصال وثيق مع غريغور ديميتروف وبورنا كوريك.

5 عرض
INFOSPROT.PNG
INFOSPROT.PNG
  • Facebook
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now