"فينسانتي مورينو" مدرب مايوركا سيفعل كل شيئ الليلة لتجنب غضب "ميسي"


عاد مدرب ريال مايوركا ، الذي يستقبل برشلونة مساء السبت (9 مساءً) ، إلى مباراة الذهاب (2-5) ، التي تميزت بثلاثية الأسطورة ليونيل ميسي.


يستقبل ريال مايوركا (18) برشلونة وليونيل ميسي مساء السبت (9 مساءً) ، ولا تزال ذكرى مباراة الذهاب تطارد مدرب مايوركا فيسنتي مورينو الذي قال: "لن أتشاحن مرة أخرى مع ميسي لأنه في آخر مرة كان قد إنتهى به الأمر بتسجيل ثلاث أهداف".


ميسي كان قد نجح في تسجيل 3 أهداف من مجموع 5 إنتصر بها نادي برشلونة على نادي مايوركا خلال مباراة الذهاب(7 ديسمبر). في تلك المقابلة كان "مسي" قد تعرض إلى إصابة تسبب فيها اللاعب "خوان ساستر" عندما كان نادي برشلونة متقدما 2 مقابل 1. و كان حينها المدرب "مورينو" قد إعترض على صافرة الحكم مما أثار غضب البرغوث.


"اللاعبين قالوا لي إنني مسؤول عن الهزيمة لأنني أغضبت ليو"


"لقد كان خطأ ، لكن في ذلك الوقت لم أكن أعتقد ذلك ، أخبرت الحكم ولم تسير على ما يرام مع ميسي" حسب تصريح "مورينو" للصحفي الاسباني "ايدو بينو " كان هناك تبادل للكلمات وهذا كل شيء".


وتابع: "النقاش الأهم حدث في النفق في منتصف الشوط ، عندما أخبرني "ميسي" أنهم سيحرزون سبعة أهداف ، وقال الشيء نفسه إلى لويس سواريز". لم ينجحوا ولكن بعد المباراة ، قال لاعبو فريقي إنني مسؤول عن الهزيمة لأنني أغضبت ليو. إنه أفضل لاعب في العالم ، انظر إلى مزاجه. "

0 مشاهدة
INFOSPROT.PNG
  • Facebook
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now