في إيطاليا: "رونالدو" حقق هدفه الرياضي و لكم ماذا عن أهدافه الأخرى؟


كان لإنتقال كريستيانو رونالدو منذ موسمين الى الدوري الإيطالي قادماً من ريال مدريد بعد فترة "اسطورية" أكثر من هدف، رغم أنها كانت مفاجئة لكل عشاق النادي الإسباني.


أبرز تلك الأهداف غير المعلنة هي الهروب من الشروط الضريبية الصعبة في اسبانيا والتي لاحقت النجم البرتغالي لفترة طويلة وسببت بمشاكل كبيرة من ضمنها عتب كبير من اللاعب تجاه ريال مدريد على اعتبار ان الأخير لم يقف الى جانب لاعبه.


بعيداً عن قضية الضرائب، أراد رونالدو من انتقاله الى الدوري الإيطالي الى فتح صفحة "تحدٍّ" جديدة في مسيرته الاحترافية وهو الفوز بالمزيد من الألقاب في رابع دوري يلعب فيه بعد البرتغالي والإنجليزي والإسباني.

ولم يتأخر رونالدو كثيراً في كتابة التاريخ مع يوفنتوس من خلال أهدافه وتمريراته الحاسمة وفوزه بالألقاب، خصوصاً الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وهو في طريقه للحفاظ على اللقب هذا الموسم، في حين أنه تخطى بأرقامه هذا الموسم آخر موسمين لعبهما بالدوري الإسباني.

كريستيانو تمكن من تخطي بعض المشاكل مع مدرب الفريق الحالي ماوريسيو ساري مطلع الموسم الحالي، عرف أيضاً كيفية الحفاظ على لياقته البدنية مستفيداً من التوقف القسري بسبب فيروس كورونا، فعاد بحزم وقوة وتابع تحطيم الأرقام القياسية.

0 عرض
INFOSPROT.PNG
INFOSPROT.PNG
  • Facebook
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now