كيف يمكن لمانشستر يونايتد حسم مباراة الغد أمام نادي توتنهام؟


حسب لاعبي مانشستر يونايتد السابقان "مارك روبينز" و "ريتشي ويلينز"، فإن مباراة عودة المنافسات و التي ستجمع المان يو بنادي توتنهام هي من ستحدد بقية مستوار الفريق في منافسات الموسم الحالي.


لم يلعب "الحمر" مباراة رسمية منذ الفوز على LASK في 12 مارس الفارط، قبل أن تنقط المنافسات بسبب جائحة كورونا. لكن الفريق بأكمله عمل بجد طوال فترة التوقف. و كان المدرب "غونار سولسكاير" سعيدًا بحالة لاعبيه عندما عادوا إلى التدريبات الجماعية في أواخر شهر ماي.


لعب يونايتد مؤخرًا سلسلة من المباريات التدريبية في محاولة لاستعادة النسق، بما في ذلك بضع مباريات ودية مفيدة ضد وست بروميتش ألبيون في أولد ترافورد يوم الجمعة الماضي. ومن المأمول أن يكون لهذه التدريبات تأثير إيجابي عندما تستأنف البطولة نهاية هذا الأسبوع.


بالنسبة لنادي توتنهام فقد كانت آخر مباراة رسمية له يوم 10 مارس، وانطلقت استعداداتهم للمباراة الكبيرة أمام منشستر يونايد الأسبوع الفارط أين إنهزموا في مباراة ودية أولى أمام نورويتش سيتي بينما ألغيت المباراة الثانية و التي كانت مبرمجة أمام ريدينج.


أثناء ظهوره في سلسلة MUTV Group Chat series يوم الاثنين ، تحدث بطل يونايتد السابق "روبينز" على عودة الدوري الإنجليزي الممتاز و عبر على أمله في أن يواصل يونايتد في المحافظة على فارق الأربعة نقاط التي تفصله على توتنهام.


يقول روبينز ، الذي فاز للتو بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب لكوفنتري سيتي بعد إلغاء الموسم بسبب الجائحة:


"أتمنى أن يكونوا في المراكز الأربعة الأولى".

و أضاف


"بدأ يونايتد هذا الموسم بطريقة سيئة، ومنذ دخول فرنانديز أصبحوا أفضل بكثير. لقد إستعادوا بعض اللاعبين المصابين. راشفورد لاعب كبير وبوغبا هو أيضا لاعب كبير، لذا آمل أن يتمكنوا من تحقيق الاستقرار"
10 مشاهدة
INFOSPROT.PNG
INFOSPROT.PNG
  • Facebook
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now