ليوناردو يؤكد: "كافاني" يغادر نادي باريس سان جرمان


أكد ليوناردو ، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان ، أن إدينسون كافاني سيغادر النادي في نهاية الموسم ، و ذلك خلال مقابلة ستنشر هذا الأحد في "JDD".


مثل تياجو سيلفا ، سيغادر إدينسون كافاني باريس سان جيرمان في نهاية الموسم. مثلما أكد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس رحيل المدافع البرازيلي (35) ومهاجم أوروجواي (33) في مقابلة مع JDD التي ستظهر هذا الأحد.


قال ليوناردو: "لقد كان قرارًا صعبًا للغاية ، هؤلاء هم اللاعبون الذين ميزوا تاريخ النادي: نتساءل دائمًا ما إذا كان ينبغي لنا أن نقطع شوطًا طويلًا معًا أم تجنب إضافم موسم قد يكون لا حاجت لنا به..كانت التجربة جميلة جدا.لكن ، نعم ، نحن نقترب من النهاية.كان علينا أن نتخذ قرارًا منطقيًا ، حتى اقتصاديًا أو فيما يتعلق بالجيل القادم.ربما نكون مخطئين ، لا أعرف ، لا توجد لحظة مثالية على الإطلاق.الآن لا يزال دوري الأبطال في الأفق والفكرة هي الاستمرار في التنافس معهم حتى نهاية شهر أوت. ولكن كيف يمكن القيام بذلك ليس واضحًا بعد (قانونيًا)."


في نهاية شهر ماي ، توصل باريس سان جيرمان وإنتر ميلان إلى اتفاق للانتقال النهائي لإيكاردي (50 مليون + 5 مكافأة) مما يعني مغادرة كافاني النادي أين لعب منذ 2013 هو أكبر هداف في تاريخ باريس ( 200 هدف في 301 مباراة).

0 مشاهدة
INFOSPROT.PNG
  • Facebook
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now